اعلان

الثلاثاء، 12 يونيو 2018

الثلاثاء، 12 يونيو 2018

تفسير رؤية البول في المنام

تفسير رؤية البول في المنام 

حلم روؤية البول

  1. • عند رؤية صاحب الحلم انه قد قام بالتبول في موضع مجهول في المنام فان هذا قد يدل على أن صاحب الحلم سوف يتزوج امرأة في هذا الموضع. كما انه عندما يري الشخص صاحب الرؤيا في منامه انه قام بالتبول فأن هذا يشير أو يدل على أن هذا الشخص سوف ينفق نفقة تعود إليه.
  2. • عندما يري الشخص صاحب الرؤيا في منامه انه يقوم بالتبول في بئر فأن هذا يشير أو يدل على أن هذا الشخص سوف ينفق من كسب حلال. كما انه عند رؤية صاحب الحلم انه قد تبول على سلعة في المنام فان هذا قد يدل على أن صاحب الحلم سوف يشهد نجاسة هذه السلعة.
  3. • عند رؤية صاحب الرؤيا انه قد قام بالتبول في محراب في المنام فان هذا قد يدل على أن هذا الشخص سوف يولد له ولد طالب للعلم. كما انه عندما يري الشخص صاحب الرؤيا في منامه انه قد تبول على المصحف فأن هذا يشير أو يدل على أن هذا الشخص سوف يولد له ولد يحفظ القرآن.
  4. • عند رؤية صاحب الحلم انه قد قام بالتبول فخرج منه بعض البول ولم يخرج كله في المنام فان هذا قد يدل على أن صاحب الحلم سوف يذهب بعض ماله أن كان غنيا. كما انه عندما يري الشخص صاحب الرؤيا في منامه انه قد قام بالتبول فخرج منه بعض البول ولم يخرج كله فأن هذا يشير أو يدل على أن هذا الشخص سوف تذهب بعض همومه وأحزانه.
  5. تفسير رؤية البول في المنام لابن شاهين :
  6. • عند رؤية صاحب الحلم انه قد قام بالتبول في مكان يقتضي أن يكون محله في المنام فان هذا قد يدل على أن صاحب الحلم سوف يأتيه الفرج من الهم والغم. كما انه عندما يري الشخص صاحب الرؤيا في منامه انه قد تبول وخرج منه دم فأن هذا يشير أو يدل على أن هذا الشخص سوف يولد له ولد ناقص.
  7. • عندما يري الشخص صاحب الرؤيا في منامه انه قد تبول على مصحف فأن هذا يشير او يدل على أن هذا الشخص سوف يولد له ولد طالب للعلم. كما انه عند رؤية صاحب الحلم انه قد تبول في مسجد في المنام فان هذا قد يدل على أن صاحب الحلم سوف يقوم بادخار ماله.
  8. • عند رؤية صاحب الرؤيا انه قد تبول على ثيابه في المنام فان هذا قد يدل على أن هذا الشخص سوف يقوم بإنفاق ماله على أولاده ولكن بخصومة. كما انه عندما يري الشخص صاحب الرؤيا في منامه انه قد تبول البعض ولم يستطع إكمال التبول فأن هذا يشير أو يدل على أن هذا الشخص سوف يتلف بعض ماله ويخسر ما تبقي منه.
  9. • عند رؤية صاحب الحلم انه يقوم بالتبول في المنام فان هذا قد يدل على أن صاحب الحلم سوف يعود الي وطنه ان كان مسافر. كما انه عندما يري الشخص صاحب الرؤيا في منامه انه يقوم بالتبول فأن هذا يشير أو يدل على ان هذا الشخص سوف يأتيه الغني ان كان شخص فقير.
  10. تفسير رؤية البول في المنام للنابلسي :
  11. • عند رؤية صاحب الحلم انه قد قام بالتبول وكان البول غائطا في المنام فان هذا قد يدل على أن صاحب الحلم سوف يرتكب فاحشة مع أهلة. كما انه عندما يري الشخص صاحب الرؤيا في منامه انه قد قام بالتبول وخرج منه قيء فأن هذا يشير او يدل على أن هذا الشخص سوف يكون له ابن حرام.
  12. • عندما يري الشخص صاحب الرؤيا في منامه انه قد تبول وخرج منه طائر فأن هذا يشير أو يدل على أن هذا الشخص سوف يكون له ولد يناسب هذا الطائر من حيث الصلاح أو الفساد. كما انه عند رؤية صاحب الحلم انه قام بالتبول وهو قائم في المنام فان هذا قد يدل على أن صاحب الحلم سوف ينفق الأموال بجهل ودون وعي.
  13. • عند رؤية صاحب الرؤيا انه قام بالتبول في قميصه في المنام فان هذا قد يدل على أن هذا الشخص سوف يولد له ولد أن كان متزوج. كما انه عندما يري الشخص صاحب الرؤيا في منامه انه قد تبول في انفه فأن هذا يشير أو يدل على أن هذا الشخص سوف يأتي شيء محرما.
  14. • عند رؤية صاحب الحلم قد تبول في دار قوم أو في مسجدهم في المنام فان هذا قد يدل على أن صاحب الحلم سوف يصاهر هؤلاء القوم. كما انه عندما يري الشخص صاحب الرؤيا في منامه انه قد قام بالتبول في البحر فأن هذا يشير أو يدل على أن هذا الشخص سوف يخرج منه مال إلي السلطان.

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ Yallamax - يلا ماكس 2018 ©