اعلان

الجمعة، 20 يوليو 2018

الجمعة، 20 يوليو 2018

طريقة تحضير المايونيز


  1. تحضير المكوناتاجمع بيضة كبيرة أو بيضتين صغيرتين ، 8 أوقية. (2.5 dl) من زيت الطبخ ، و 1 ملعقة كبيرة.(15 غ) من عصير الليمون أو الخل. اترك كل المكونات في درجة حرارة الغرفة لمدة 30 دقيقة قبل تحضير المايونيز.هذا يساعد في عملية الاستحلاب ، أو ربط المكونات.

  2. فصل صفار البيض من البيض-  قم بكسر بيضه وقم بفصل الصفار فقط عنها  بمعنى ادق ضع الصفار فقط

  3. اخلط المكونات. بمجرد أن تصل المكونات إلى درجة حرارة الغرفة ، ضع صفار بيض صغير أو صفار بيضة كبير ، مع ملعقة واحدة. (5 غرام) من الملح و 1 ملعقة صغيرة. (5 جم) من الفلفل الأبيض ، في وعاء خلط متوسط الحجم وخلطها بلطف باستخدام خفاقة سلك.

  4. تحضير المايونيز. املأ كوب بـ 8 أونصات. (2.5 دل) من زيت الزيتون أو الذرة أو الفول السوداني أو القرطم. ضعهم في كوب وقم بخفض المكونات ببعضها، والسماح لقيود صغيرة من الزين بالتنقيط في وعاء الخلط مع التحريك بخفة مع خفاقة الأسلاك. بمجرد أن يبدأ الخليط في التكاثف وزيادة الحجم ، قم بزيادة معدل الزيت من القطرة إلى صب بطيء جداً. استمر في تحريك الزيت المتبقي بقوة.

  5. أكمل المايونيز. نكهة المايونيز عن طريق التحريك في 1 ملعقة كبيرة. (15 جم) من عصير الليمون أو الخل. أضف المزيد من الملح والفلفل الأبيض حسب الرغبة. نقل المايونيز في حاوية زجاجية أو خزفية أو بلاستيكية بمجرد الانتهاء منها. تأكد للحفاظ على المايونيز امغطى ومبرد بعد التحضير.






ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ Yallamax - يلا ماكس 2018 ©