اعلان

الأحد، 8 يوليو 2018

الأحد، 8 يوليو 2018

٤ مغذيات رائعة لنمو أسرع لشعرك.. ما هي؟

مغذيات رائعة لنمو أسرع لشعرك





من المعروف أن المكملات الغذائية تساعد على تجنب ألزهايمر ونزلات البرد، وزيادة الطاقة، ولكنها يمكن أن تساعد أيضا على تعزيز صحة شعرك.


من هنا ذكرت صحيفة "ديلي إكسبريس"، نقلا عن دراسة لمعهد علوم أبحاث الشعر في إنجلترا، أنه يجب الحرص علي تناول ٤ مغذيات حتي لا يشيب الشعر مبكرا أو يصبح ضعيفا أو لا ينمو بالسرعة الكافية.



1- أوميجا ٣


من المعروف أن أوميجا ٣ يساعد على تجنب ألزهايمر، كما أنه يرطب الشعر من الداخل إلى الخارج. يمكنك الحصول على كمية كافية منه من الأسماك الدهنية، مثل سمك السلمون، والأفوكادو.

2- فيتامين ج


يمنع هذا الفيتامين الشعر الضعيف بفضل خصائصه المناعية. يمكنك العثور عليه في الأطعمة ذات الألوان الزاهية مثل التوت والبرتقال. ويساعد فيتامين ج في هذه الأطعمة على إنتاج الكولاجين ويساعد أيضا على تعزيز المناعة.

3- البيوتين


المعروف أيضا باسم فيتامين ب٧، ويمكن أن يساعد على وقف تساقط الشعر. وهذه الفيتامينات جيدة؛ لأنها تساعد الجسم على التعامل مع مستويات الإجهاد العالية وتحسين النمو. ويمكن العثور عليه بشكل طبيعي في الشوفان والخضراوات مثل القرنبيط والملفوف.

4- فيتامين أ


هذه المغذيات تساعد على رعاية فروة الرأس، وهو أمر ضروري لنمو الشعر الصحي؛ لأن هذا المكان توجد به جذور بصيلات الشعر. وتشير التقديرات إلى أن نحو ٢٥% من فقدان الشعر يرجع إلى مشاكل فروة الرأس. ويمكن تناول الفيتامين عن طريق تناول الطعام مثل الجزر والبطاطا الحلوة واللفت.

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ Yallamax - يلا ماكس 2018 ©