اعلان

الخميس، 9 أغسطس 2018

الخميس، 9 أغسطس 2018

الانتباه من وضع هذه الأشياء في غرفة النوم

انتبه أن تضع هذه الأشياء في غرفة النوم 

الانتباه من وضع هذه الأشياء في غرفة النوم


لكي تشعر/ي بالراحة الكافيه عند النوم ، هناك بعض الامور التي لا يجب أن تكون في غرفة النوم ويجب أن تبتعد عنها لأنها تكون سبب وعامل رئيسي للقلق والتوتر وتمنع الحصول على نوم هادي وجيد ، وجميعنا نعلم بأن غرفة النوم هي الملاذ الرئيسي لنوم هاديء ومريح.

أولا - الهاتف النقال 

كلنا نعلم أن الهاتف اصبح شيء مهم وبمعنى آخر شيء اساسي ومن الصعب التخلي عنه بالتالي فأن وجود الهاتف يمنع النوم الهاديء ويسبب الازعاج، عدا عن أنه صحياً يضر الجسم أثناء النوم ، فمن المهم أبعاده.

ثانياً - حافظة الطعام "الثلاجه"

أن وجود الثلاجه في غرفة النوم غير جيد لأنها تحفزك على الأكل بكثرة ، لذلك حاول/ي ان لا تضع ثلاجه في مكان نومك.

ثالثاً - الحيوانات ك القط أو الكلاب 

أن الحيوانات الاليفة حتى وان كنت تغسلها جيداً فأن الجراثيم تبقى عالقة على جسمها بالتالي يجب أبعادها عنك وبالأخص الاحتكاك المباشر لكي لا تنتقل اليك هذه الجراثيم اثناء النوم وأيضا حركة هذه الحيوانات تسبب الإزعاج أثناء النوم.

رابعاً - نظافة الملابس وأغطية الفراش 

عند النوم يجب عليك ارتداء الملابس النظيفة وايضا يجب ان تكون أغطية الفراش نظيفة وصحية فذلك يمنع وصول اي من الجراثيم اليهم ، وأيضا يجب أن لا تكون غرفة النوم فوضوية يجب تعتني في ترتيبها ، لأن الفوضى تمنع النوم المريح والهادي.

خامساً - الوسائد "المخدات" 

يجب أن تكون الوسائد مريحة وطبية لنوم هاديء ومريح وصحي وايضاً لمنع حدوث اوجاع في الضهر والرقبة خصوصاً.

سادساً - لا تجعل غرفة النوم مخزن للأشياء 

فأن وضع الأشياء وتخزينها في غرفة النوم تجعل منظر الغرفة غير مرتب وسوف تكون فوضوية وأن هذه الفوضى تشعرك بالقلق والتوتر وأن كنت مضطر لذلك فحاول أن تضع الأغراض بشكل مرتب قدر الامكان.

سابعاً - أدوات العمل 

يجب أن يكون هناك مكان مخصص دائما لأدوات العمل بعيداً عن غرفة النوم ، فتذكر غرفة النوم ليست مكاناً العمل بل هي ملاذ للراحة والاطمئنان والراحة .
جميع الحقوق محفوظة لــ Yallamax - يلا ماكس 2018 ©