اعلان

الاثنين، 6 أغسطس 2018

الاثنين، 6 أغسطس 2018

طريقة خفض ضغط الدم

طريقة خفض ضغط الدم - أن ارتفاع ضغط الدم يثير فرصك في الإصابة بنوبة قلبية وسكتة دماغية ، فمن المهم متابعة ضغط الدم بأستمرار.

إذا كنت تعاني من ارتفاع ضغط الدم ، فهناك أشياء يمكنك القيام بها لجعله منتظم ، بما في ذلك تناول الدواء.

خسارة بعض الوزن


إذا كنت من ذوي الوزن الزائد ، فإن فقدان 10 أرطال يمكن أن يخفض ضغط دمك. وهذا سوف يساعد أيضًا في عدم انقطاع التنفس أثناء النوم ، عندما يتوقف التنفس لفترة وجيزة عدة مرات أثناء النوم.

(يمكن أن يرفع ضغط دمك ويجعل قلبك ينبض بشكل غير منتظم).لذلك حاول خسارة الوزن فهذا مهم جدا ، يجب عليك أن تتناول الأكل الصحي وتمارس الرياضة.

تحقق من قراءاتك لضغط الدم بانتظام في المنزل ، وحاول البقاء في نطاقك الطبيعي .

يوصي الخبراء بما يلي:

- تخطي الأطعمة التي تكون مشبعة بالدهون

- قم بأكل الفواكه والخضروات بأكبر قدر ممكن .

- الابتعاد عن الأطعمة المصنعة ، خاصة تلك التي تحتوي على نسبة عالية من الكربوهيدرات والسكر والدهون والملح.

- لا تفرط في شرب الكافيين لأن كثرته تساعد على ارتفاع ضغط الدم

تحرك


التمارين الرياضية مهمة جداً ، فمن المرجح أن تفقد وزنك إذا مارست الرياضة واتبعت نظام غذائي صحي.

تتطلب التوصيات الصحية والطبية بأن لا تقل التمارين عن نصف ساعة من التدريب معظم أيام الأسبوع.

يمكن أن تكون الآثار مثيرة : انخفاض ضغط الدم من 4 إلى 9 نقاط ، وتذكر أن التمرين ليس فقط الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية فقط بل يمكن أن يكون البستنة ، وغسل سيارتك ، أو الأعمال المنزلية.

لكن الأشياء التي تجعل معدل ضربات قلبك - الأنشطة الهوائية - مثل المشي والرقص والركض وركوب الدراجة والسباحة هي الأفضل لقلبك.

تخفيف الملح


أن الملح سبب رئيسي في رفع ضغط الدم ، إذا قللت من تناول الملح تدريجياً ، فمن المرجح أن تلاحظ الفرق ، وحاول استخدام المزيد من التوابل للنكهة بدلا من الملح.

ويساعد تناول المزيد من البوتاسيوم (الموجود في الأطعمة مثل الموز والزبيب والتونة والحليب) على إخراج الصوديوم من الجسم وبهذا يمكن أن يخفض ضغط الدم بمقدار 2 إلى 8 نقاط.

الاسترخاء


عدم الإجهاد يساعد في الحفاظ على ضغط الدم طبيعي.

عدم التدخين


ربما يكون إهمال السجائر أفضل شيء يمكن أن تقوم به من أجل قلبك ، إن ترك التدخين جيد لصحتك بشكل عام أيضًا ، لا يؤذيك الدخان على المدى الطويل فحسب ، بل يرتفع ضغط الدم في كل مرة تدخن بها سيجارة.

عدم ترك الأدوية


بالنسبة لبعض الناس ، تغيرات نمط الحياة تكفي للسيطرة على ضغط الدم والحفاظ عليه ، لكن الكثير من الناس يحتاجون إلى العلاج أيضًا، ومن المهم تناوله تمامًا كما يصف الطبيب. وهذا يعني عدم قطع الجرعات أو تخطي أيام.

.

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ Yallamax - يلا ماكس 2018 ©